الخميس، 5 مايو 2016

عرين كويتية جميله عمرها 24 سنه مقيمة في العاصمة الكويت تعليم متوسط تبحث عن السترة والعفاف ارتباط شرعي فقط

بسم الله الرحمن الرحيم انا اسمي عرين كويتية عمري 24 سنه مقيمة في العاصمة الكويت تعليم متوسط ابحث عن السترة والعفاف ارتباط شرعي فقط , بداية وقبل ان اتكلم عن نفسي ما يهمني  الصدق والاحترام،حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون , الحمدلله انا جميلة الملامح متوسطة في الطول والوزن وهناك صوره لي تم ارسالها على الموقع اما الباقي فيما بعد , ابحث عن شاب عشريني او ثلاثيني مسلم متعلم غير مدخن - مهتم لصلاته ودينه و الباقي سأعرفه بنفسي أبي رجل .. إنسان شخص يفهمني و يعتني فيني رجل يعرف كيف يعتني بـِ امرأته .. شخص يكون لي وحدي أنا أنثى غيورة ،، و ما لي يكون لي وحدي لا أريد التلاعب و العلاقات الغير هادفة و الطويلة التواصل يكون عبر حسابي هذا

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم يا عرين يشرفني التقدم للزواج منك
    أنا أحمد وعمري 33 مصرى أعيش في مصر ومستعد للسكن معكي في الكويت. وسأكون لكي الزوج والأب والاخ ولا أريد غير سعادتك وراحتك كما ستكونين انتي لي الزوجة والأم والأخت انتظر اتصالك أو رني وسأتصل 00201016485357

    ردحذف